طابعه الكروت البلاستيكيه

مع الاحتياجات الأمنية المتزايدة للمجتمع اليوم المدفوع بالتكنولوجيا ، فإن أحد المجالات التي يمكن لمجموعات العمل والشركات أن تبدأ في حماية نفسها فيها هو أنظمة تحديد الهوية الآمنة ، ومن المجالات التي يمكن أن تساعد فيها شركة بروتك في توريد  طابعه الكروت البلاستيكيه المناسبة للشركات .

ان استخدام طابعه الكروت البلاستيكيه والبرامج الخاصة بالطباعة على كروت الموظفين إلى تبسيط عملية التعرف على موظفين أو أعضاء جدد في أنظمتك والحفاظ عليها. كما لا تقتصر كروت الموظفين على الشركات فقط ؛ يمكن توسيع نطاق استخدام الكروت البلاستيكية بسهولة لتشمل التعليم والمدارس والجامعات والحكومة وبطاقات ولاء العملاء وتذاكر العبور وغير ذلك الكثير.

إذن من أين يجب أن تبدأ؟

تكنولوجيا طابعة الكروت البلاستيكية .

في جوهر كل طابعه الكروت البلاستيكيه هي التكنولوجيا التي تستخدمها لطباعة الصور على الكروت. هناك خياران رئيسيان متاحان للاختيار من بينها: التحويل المباشر إلى الكارت والتحويل العكسي لطابعة الكروت البلاستيكية .

يستخدم Direct-to-card (DTC) عملية صبغ التسامي برأس طباعة يقوم بتسخين كل لوحة من الشريط لتحويل الحبر إلى بخار ، ثم ينتشر على سطح الكارت. هذه الطريقة سريعة وفعالة ويمكن استخدامها مع الألوان الكاملة والتراكبات والأشرطة أحادية اللون لطباعة كروت ذات صور زاهية من الحافة إلى الحافة. يبلغ متوسط ​​دقة هذه الطابعات حوالي 300 نقطة في البوصة ، مما يوفر صورًا مفصلة ونصًا حادًا. هناك تحذير واحد مع طباعة DTC ، بينما من الحافة إلى الحافة ، يمكن رؤية حد أبيض صغير للغاية عند الطباعة مباشرة إلى الحواف.

طابعه الكروت البلاستيكية

يستخدم النقل العكسي في طابعه الكروت البلاستيكيه أو إعادة النقل تقنية مماثلة ولكنه يطبع الصور على فيلم شفاف يتم دمجه بعد ذلك على سطح البطاقة. يتيح ذلك الطباعة بإفراط وتجنب أي حدود بيضاء حول البطاقات الخاصة بك. جودة الطباعة أفضل أيضًا مع إعادة النقل وتسمح للمستخدمين بالطباعة على الأسطح غير المستوية ، مثل البطاقات الذكية والقريبة ، وكذلك البطاقات غير البلاستيكية ، مثل ABS و PET و PVH والبولي كربونات. تتطلب عملية إعادة النقل فيلمًا واضحًا وشرائط للعمل ، مما يؤدي إلى استخدام مواد استهلاكية أكثر من طباعة DTC القياسية. أيضًا ، مقارنةً بـ DTC ، يمكن أن تكون هذه الطريقة أبطأ ، على الرغم من أن هذه الطريقة يمكن أن تسمح بدقة تصل إلى 600 نقطة في البوصة للتصوير عالي الجودة للغاية.

السرعة والسعة والوسائط

بعد تحديد نوع طابعة الكروت البلاستيكية التي تريدها ، فإن الخطوة التالية هي الاختيار بين الطباعة على وجه واحد أو على الوجهين. هذا الاختيار بسيط كما يبدو – يمكن للطابعات أحادية الجانب الطباعة على وجه واحد فقط من البطاقة في كل مرة ، بينما يمكن للطرازات ذات الوجهين الطباعة على كلا الجانبين في مسار واحد. تعد الطباعة على الوجهين مفيدة للغاية لإنشاء بطاقات بها تعريف بالصورة من جانب ورمز شريطي أو معلومات أخرى (ربما قواعد أو جدول زمني أو معلومات جهة اتصال) في الخلف.

بعد ذلك ستكون سرعة الطباعة بطابعه الكروت البلاستيكية ، والتي تتوافق مع سعة الكارت والوسائط. ما تبحث عنه هنا يعتمد كليًا على احتياجاتك. لن تجد المجموعات الصغيرة التي لا تحتاج كثيرًا إلى طباعة الكروت باستمرار أي فائدة في الطابعات السريعة ذات أدراج إدخال الكروت الكبيرة ، بينما ستشهد المجموعات الكبيرة تحسنًا كبيرًا في الإنتاجية حيث تؤدي السرعات العالية وصواني الكروت الكبيرة والشرائط عالية السعة إلى وقت أقل. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بعض الوحدات برفض الأدراج لفرز البطاقات التي بها مشكلات أو أخطاء في الطباعة تلقائيًا ، دون الحاجة إلى فرز مجموعة كروت جديدة يدويًا في طابعة الكروت البلاستيكية.

بالانتقال إلى الوسائط ، تأتي الكروت بأحجام محددة للغاية ، وستستخدم معايير CR-80 (ID-1) أو CR-79. ستلتزم الغالبية العظمى من المستخدمين بـ CR-80 بسماكات متفاوتة ، عادةً ما بين 10-40 مل (الأكثر شيوعًا هو 30 مل ، وهو نفس كروت الائتمان الخاصة بك) مع كون الكروت السميكة أكثر متانة. يعتبر CR-79 مفيدًا في الأصناف المدعمة بالمادة اللاصقة ، والتي تتناسب مع عطلة الكروت القرب بحجم CR-80. إذا كنت بحاجة إلى هذه الميزة الإضافية ، فتأكد من التحقق من طابعة الكروت البلاستيكية التي تحتاجها للتأكد من أنها تقبل كلاً من بطاقات CR-80 و CR-79.

الأشرطة ( الريبون )

تعد الأشرطة ( الريبون )جانبًا مهمًا آخر من جوانب عملك وتأتي في مجموعة متنوعة من الخيارات. شرائط أحادية اللون هي الأبسط ، وتسمح لك بالطباعة بلون واحد على الكروت الخاصة بك. يمكن أن تكون متوفرة باللون الأسود أو الألوان القياسية أو حتى الفضة الشبيهة بالمعدن. فيما يلي شرائط الألوان الخاصة بك ، والتي تم تسميتها بالألواح المختلفة الموجودة بها. على سبيل المثال ، يحتوي شريط YMCKO على لوحات صفراء وأرجوانية وسماوية وسوداء ، بالإضافة إلى طبقة واقية. تشتمل الإصدارات الأخرى على لوحات سوداء إضافية (YMCKOK) لطباعة النصوص أو الصور أحادية اللون بسهولة على ظهر البطاقة أثناء الطباعة على الوجهين في طابعة الكروت البلاستيكية.

يتم أيضًا استخدام لوحات أكثر تخصصًا في بعض الأحيان ، مثل حبر الأشعة فوق البنفسجية. تعد الطباعة فوق البنفسجية إمكانية أخرى للبحث عما إذا كانت هناك حاجة إلى أمان إضافي. إنها تتضمن لوحة حبر إضافية فوق البنفسجية على الشريط الخاص بك ويمكن أن تضيف طبقات غير مرئية إلى بطاقاتك. وتجدر الإشارة إلى أن الأشرطة مصنفة لعدد معين من المطبوعات ، لذلك من السهل تتبع الاستخدام وإعادة التعبئة.

التشفير

من أبسط الطرق لتحسين أمنك هو استخدام الكروت المشفرة عند الطباعة على طابعة الكروت البلاستيكية، والتي بالطبع توجد أنواع متعددة منها.

الأشرطة المغناطيسية هي الأبسط ، ولكنها محدودة الاستخدام وأيضًا الأقل متانة ، حيث يكون الشريط عرضة للتآكل بمرور الوقت. هناك طريقتان للتشفير ، الإكراه العالي والإكراه المنخفض ، والمعروفان أيضًا باسم HiCo و LoCo. يتم تصنيع بطاقات HiCo بمجال مغناطيسي أقوى لمزيد من المتانة ، مما يجعلها مفيدة للبطاقات ذات العمر الطويل ، مثل كروت الاكسس كنترول وبطاقات هوية الموظفين. تستخدم بطاقات LoCo مجالًا مغناطيسيًا أقل كثافة ، ولكنها أفضل للتطبيقات قصيرة المدى حيث قد تحتاج إلى إعادة تشفيرها كثيرًا ، مثل مرور عطلة نهاية الأسبوع أو مفتاح غرفة الفندق.

تعد البطاقات الذكية خيارًا موثوقًا ومتعدد الاستخدامات يستخدم نظام أمان مقاومًا للعبث لمزيد من الأمان. توجد جهات اتصال على البطاقات ، والتي يمكن برمجتها عند الاتصال بالقراء لأداء مجموعة متنوعة من الإجراءات المختلفة. تتوفر إصدارات من هذه البطاقات بدون تلامس ويمكن استخدامها على مسافة قصيرة من القارئ. الاستخدام الشائع لهذه البطاقات هو بطاقة التقارب للوصول إلى مناطق معينة من المبنى.

التصفيح والصور المجسمة

تقدم بعض الطرز التصفيح بالإضافة إلى إمكانات الطباعة والتشفير القياسية. على المستوى الأساسي ، تم تصميم التصفيح لإضافة طبقة واقية للاستخدام طويل الأمد لبطاقاتك. اعتمادًا على الطابعة والوسائط المتاحة ، يمكن الحصول على فيلم رقيق أو سميك للتصفيح. كما هو متوقع ، عادة ما تدوم الأغشية السميكة أطول من الأغشية الرقيقة.
يمكن أن توفر أجهزة التصفيح أيضًا بعض الأمان الإضافي من خلال السماح للمستخدمين بإضافة بقع ثلاثية الأبعاد أو الطباعة على بطاقاتهم ، إما على أحد الجانبين أو كلاهما. يمكن القيام بذلك في مجموعة متنوعة من الموضات التي تتراوح من البسيط إلى المعقد بشكل لا يصدق. بناءً على احتياجاتك ، قد ترغب في طابعات ذات خيارات أمان أكثر تقدمًا. يمكن أن تضيف طابعات معينة انطباعًا للبطاقة ، لمزيد من الأمان.

البرمجيات والاتصال

نظرًا لأن طابعات بطاقات الهوية تُستخدم عمومًا كجزء من نظام متكامل مع البرامج وربما العديد من المستخدمين ، فهذا هو المكان الذي يلعب فيه الاتصال دورًا. USB 2.0 هو الاتصال القياسي بين الطابعات وأجهزة الكمبيوتر ، لأنه طريقة عالمية وراسخة. إنه موثوق للغاية ، ولكنه يحد من إمكانيات الشبكات وتحديد موضع الوحدة نفسها ، حيث يتطلب الاتصال بجهاز واحد. Ethernet هي الخطوة التالية للأعلى وتتيح الربط الشبكي المباشر للطابعات بشبكة ، مما يسمح لعدة مستخدمين على أجهزة كمبيوتر مختلفة ، وربما في مواقع مختلفة ، بالعمل من نفس الطابعة ، أو الوصول إلى طابعات متعددة لمهام كبيرة أو مخصصة. أخيرًا ، يعد الاتصال اللاسلكي أو Wi-Fi هو الخطوة التالية للأمام ، ويلغي الحاجة إلى الكابلات عند توصيل الطابعة بالشبكات.

على الرغم من أنها ليست ميزة مباشرة للطابعة ، إلا أنه يمكن تجميع البرنامج أو إتاحته بشكل خاص لطرازات معينة. من المهم العثور على برنامج يمكنك الاعتماد عليه ويحتوي على الميزات التي تحتاجها للحفاظ على هوياتك منظمة. أيضًا ، يوفر البعض أمانًا إضافيًا مع عدة مستخدمين ويمكن أن ينمو بميزاتهم أثناء نموك كشركة أو مجموعة. هذا أيضًا ما يمكّنك من برمجة البطاقات الذكية وإنشاء صور ثلاثية الأبعاد ، وبشكل عام ، فقط إنتاج معرفات جيدة المظهر.

تتوفر طابعات بطاقات الهوية لجميع أنواع الشركات والمؤسسات ، مع نماذج أساسية تسمح للمجموعات الصغيرة بإنشاء بطاقات بسهولة لأعضائها ، وطابعات متقدمة تسمح للشركات الكبيرة والمتوسعة بتأمين أفرادها وممتلكاتهم وأصولهم من خلال شبكة آمنة للغاية من هوية.

اسباب نجاح شركة بروتك

تتمتع شركة بروتك بعدة اسباب رئيسية جعلتها من اوائل الشركات المتخصصة في مجال انظمة طابعات الكروت البلاستيكية في مصر، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • توفر الشركة خدمة توريد وتركيب أنواع مختلفة من طابعات الكروت البلاستيكية وفقا لمعايير الجودة والأمان، كما أنها تعتمد على أحدث الأدوات والمعدات التي تستخدم في عملية التركيب.
  • توفر الشركة طاقم كبير من الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب جميع الأنواع، يتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.
  • تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع لجميع العملاء، كما تقدم لهم خدمة الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في جمهورية مصر العربية، مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسة.

    للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 10جمال الدين عفيفي – متفرع من حسن المأمون – مدينة نصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top