طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين )

 طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين )

تستخدم طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) لعمل شارات وبطاقات هوية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. تتمثل الخطوة الأولى في اختيار النوع المناسب من طابعة بطاقات الهوية أو صانع شارات الهوية في تحديد متطلباتك الخاصة. من المهم مراعاة السيناريوهات المختلفة التي سيتم فيها استخدام بطاقات الهوية بحيث يمكنك اختيار طابعة بطاقة بالميزات التي تحتاجها. ضع في الاعتبار الأسئلة التالية عند اختيار طابعة بطاقات الهوية أو صانع الشارات.

غالبًا ما تُستخدم شارات الهوية في بيئة حساسة للأمان لتوفير طريقة سريعة للتحقق مما إذا كان الشخص الذي يحمل البطاقة ينتمي إلى منشأتك. عادة ما تتضمن شارة التعريف اسم الشخص وصورته وأحيانًا رمز شريطي. يمكن أن تكون طباعة شارة الهوية البسيطة بدون العديد من الميزات غير مكلفة إلى حد ما. غالبًا ما يتم تمرير الشارات أو عرضها بشكل متكرر ، لذا قد تكون المتانة والارتداء مصدر قلق أيضًا عند اختيار صانع الشارات.

هناك نوعان رئيسيان من طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) : طابعات Direct-to-Card وطابعات إعادة النقل.

تقوم طابعات الطباعة المباشرة إلى البطاقة بطباعة النص والصور على البطاقة البلاستيكية نفسها. لا تطبع هذه الطابعات حتى حافة البطاقة ، وبالتالي تترك هامشًا صغيرًا ومرئيًا حول حافة البطاقة.

تقوم طابعة إعادة النقل بالطباعة حتى حافة بطاقة الهوية ، والتي تسمى طباعة “فوق الحافة”. تعمل طابعات إعادة النقل عن طريق طباعة كل شيء أولاً على فيلم إعادة النقل ، والذي يتم دمجه بعد ذلك على سطح البطاقة. تمتلك الطابعات ميزة أخرى على الطباعة المباشرة إلى البطاقة: يمكنها الطباعة على بطاقات ذات أسطح غير مستوية ، مثل البطاقات التقنية أو البطاقات المثقوبة مسبقًا.

هل تحتاج إلى معلومات مطبوعة على وجه واحد أو كلا الجانبين من بطاقة الهوية أو الشارة؟

أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كان بإمكانك وضع كل ما تحتاجه على جانب واحد من بطاقة الهوية. إذا كانت الإجابة بنعم ، فانتقل إلى طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) أحادية الجانب. إنها متينة وغير مكلفة ، فهي رائعة لطباعة المعرفات المرئية مع صورة وشعار واسم الشركة وبيانات حامل البطاقة.

إذا كنت بحاجة إلى طباعة معلومات إضافية على بطاقاتك ، ففكر في طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) مزدوجة الوجه. تُعرف هذه الأجهزة أيضًا باسم طابعات البطاقات المزدوجة ، وتتيح لك الطباعة على كلا وجهي بطاقة الهوية في مسار واحد.

على سبيل المثال ، قد تحتوي معرفات الطالب على معلومات هوية الطالب على مقدمة البطاقة وتقويم العام الدراسي أو جدول الطالب المطبوع على ظهره.
غالبًا ما تحتوي بطاقات العضوية في مراكز اللياقة البدنية على معلومات على جانبي بطاقات الهوية. غالبًا ما تتضمن البطاقات معلومات الاتصال وساعات العمل على ظهرها لأغراض التسويق والراحة.

هل يجب أن تكون بطاقات الهوية الخاصة بك متينة للغاية؟

إذا كنت ترغب في إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى بطاقاتك ، فعليك أن تبحث في صانع شارات التعريف المصفي ، والذي يضع فيلمًا واقيًا واضحًا أو مخصصًا على سطح البطاقة. يحمي هذا الفيلم النصوص والرسومات المطبوعة على البطاقة ، مما يطيل من عمرها. أي موقف يتم فيه استخدام بطاقة الهوية بشكل متكرر هو على الأرجح المكان الذي تريد فيه استخدام التصفيح. سيكون التصفيح حلاً مثاليًا لشارات معرف الأطباء والجراحين في المستشفى ، حيث يحتاجون كثيرًا إلى تمرير شاراتهم من أجل الوصول إلى المناطق المحظورة مثل غرف العمليات.

تساعد طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) المصقولة على تقليل مخاطر التلاعب والتزوير خاصة عند اختيار الصور المجسمة المخصصة.

تمامًا كما أن بعض طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) قادرة على الطباعة على أحد وجهي البطاقة أو كلاهما ، فإن بعض طابعات بطاقات الهوية المصفحة قادرة أيضًا على تصفيح أحد الجانبين أو كلاهما. اختر طابعة ذات تصفيح أحادي الجانب أو تصفيح على الوجهين بناءً على مستوى الأمان الذي تحتاجه.

ماذا لو كنت بحاجة لتخزين المعلومات على بطاقاتك؟

يعد التحكم في الوصول من أكثر الأسباب شيوعًا لتشفير المعلومات على البطاقة. سواء كان رمزًا شريطيًا بسيطًا يسمح لك بالدخول إلى غرفة التمرين بالفندق أو طابق الكونسيرج أو صالة كبار الشخصيات ، أو بطاقة ذكية تسمح لموظفي البنك بالدخول إلى قبو ، فإن ترميز الأرقام الفريدة على الشارات يسمح لك بالتحكم في من يدخل إلى منطقة آمنة. بالإضافة إلى التحكم في الوصول ، غالبًا ما يتم استخدام التشفير على بطاقات الولاء. يسمح ربط اسم الشخص برقم فريد بالتتبع الموثوق به في قاعدة البيانات الخاصة بك في كل مرة يزورون فيها متجرك أو يجرون عملية شراء.

يستطيع صانع شارات الهوية المزود بجهاز تشفير تخزين المعلومات على البطاقة في نفس الوقت. الترميز هو عملية تخزين المعلومات على بطاقة. هناك أربع طرق رئيسية لتشفير المعلومات على البطاقة: رمز شريطي مطبوع ، وشريط مغناطيسي ، و RFID ، وبطاقة اتصال ذكية.

تعد إضافة رمز شريطي إلى بطاقاتك أمرًا سهلاً ولا تتطلب أي وحدات نمطية إضافية في طابعة بطاقة الهوية الخاصة بك. تتم طباعة الرموز الشريطية على البطاقة تمامًا مثل أي نص أو رسومات أخرى ، مما يجعل الرموز الشريطية خيار التشفير الأقل تكلفة.

الشريط المغناطيسي هو شريط أسود من مادة مغناطيسية موجودة على بعض البطاقات وهو قادر على تخزين وقراءة وتعديل كميات صغيرة من المعلومات عن طريق تحريك الشريط عبر قارئ. اذهب مع prin بطاقة الهوية

6 نصائح لشراء طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين )

"<yoastmark

مهما كان العمل الذي تعمل فيه ، من المهم دائمًا أن يكون لديك نظام أمان جيد لبطاقة الهوية يعمل على الحفاظ على عملك وأصولك وموظفيك في أمان وأمان. مع التقدم التكنولوجي ، هناك الآن العديد من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر ببطاقات الهوية ، والتي غالبًا ما يتم توفيرها من قبل موفري الخدمات الخارجيين.

ومع ذلك ، هناك أيضًا خيار تثبيت وصيانة وطابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) الخاصة بك في المنزل ، والتي يمكن أن تكون طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة ويمكن إدارتها. ليس أقلها أنه يمنحك تحكمًا كاملاً في النظام وإصدار البطاقات ، ولكن امتلاك التسهيلات اللازمة لإجراء العملية داخليًا يعني أنه يمكنك الحصول على إصدار فوري تقريبًا بهامش تكلفة أقل بكثير. ومع ذلك ، فإن عملية شراء طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) ليست مباشرة كما قد تعتقد في البداية. بخلاف الطابعة الفعلية ، هناك مجموعة كاملة من الاعتبارات المختلفة التي يجب وضعها في الاعتبار لضمان أن تكون الطابعة استثمارًا مناسبًا للتكلفة.

لمنحك يد المساعدة في تقييم العوامل المختلفة ، إليك 6 نصائح للشراء لإجراء استثمار سليم لأمن مؤسستك ومستقبلها.

1. الحجم – كم عدد البطاقات التي تحتاج إلى طباعتها سنويًا؟

أحد العوامل الأساسية التي يجب مراعاتها عند شراء طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) هو عدد البطاقات التي سيُطلب منك طباعتها سنويًا. عادةً ما يكون لمعظم الطابعات ، بما في ذلك، دورة عمل شهرية ، والتي تعطي تقديرًا متوسطًا لسعة إخراج الطباعة. لذلك تحتاج إلى شراء طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) مرتبطة بحجم بطاقات الهوية التي تنوي طباعتها كل عام.

بطبيعة الحال ، ستختلف هذه الأرقام حسب حجم وطبيعة العمل. على سبيل المثال ، من المرجح أن تحتاج الشركات ذات معدل دوران الموظفين المرتفع ، والموظفين المتعاقدين المنتظمين ، والموظفين المؤقتين أو الزوار ، إلى عدد أكبر من بطاقات الهوية سنويًا. لذلك سيحتاجون إلى طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) ذات سعة طباعة أكبر. من المحتمل أن يكون اختيار طابعة ذات دورة عمل أقل اقتصادًا خاطئًا ، حيث ستحترق بشكل أسرع مما يؤدي إلى إصلاحات أو استبدال كامل.

2. الموثوقية

كما هو الحال مع أي قطعة من المعدات التي تستثمر فيها كعمل تجاري ، من المهم أن تكون موثوقة وتظل في حالة عمل جيدة عندما تحتاج إليها. هذا يوضح أن شراء الطابعة المناسبة لتناسب سعة الحجم لديك أمر بالغ الأهمية. إذا أفرطت في تحميل طابعة غير مصممة لطباعة كميات كبيرة ، فمن المرجح أن تتعطل وتصبح غير موثوقة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يكون اختيار علامة تجارية لطابعة الكروت البلاستيكية ذات السمعة الطيبة والمعروفة بالموثوقية وجودة الطباعة الاستثنائية استثمارًا أفضل على المدى الطويل. القليل من البحث والمشورة المهنية لخبراء طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) يمكنهم مساعدتك في اتخاذ قرار بشأن العلامات التجارية والنماذج الأكثر قوة وموثوقية والتي تحتوي على جميع المواصفات الفنية التي تحتاجها لطباعة بطاقة الهوية.

3. تكلفة المواد الاستهلاكية

يمكن أن تكون لطابعة الكروت البلاستيكية نفقات باهظة الثمن ، ولكن هذا ليس سوى جزء من التكلفة الإجمالية للملكية (TCO). تعتبر الطابعات عديمة الفائدة إلى حد كبير بدون المواد الاستهلاكية مثل شرائط الطابعة وبطاقات الهوية وأدوات التنظيف التي تأتي معها. هذه المواد الاستهلاكية هي المكونات الرئيسية للوظيفة وتساعد في الحفاظ على عمر خدمة جيد.

عندما تتطلع إلى الاستثمار في طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) ، من الضروري وضع ميزانية للتكلفة الإجمالية للطباعة ، والتي تشمل الطابعة والمواد الاستهلاكية والكهرباء. غالبًا ما تحتوي الطرز الأرخص ثمناً من طابعات كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) على مواد استهلاكية باهظة الثمن أكثر من الطرز الأكثر تطوراً ، لذا يمكن أن ينتهي الأمر بتكلفتها أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى دمج ميزات الأمان في بطاقات الهوية الخاصة بك ، فستكلف المواد الاستهلاكية حتمًا أكثر.

تستخدم الطابعات المختلفة كميات مختلفة من الكهرباء ، مما قد يؤدي إلى زيادة تكلفة الملكية بشكل كبير إذا اشتريت واحدة تستهلك الكثير من الطاقة. خذ الوقت الكافي لوضع رقم تقريبي للتكلفة الإجمالية للملكية على أساس سنوي يتضمن تكلفة المواد الاستهلاكية والكهرباء للحصول على رؤية أفضل لما سيكلفك ذلك كعمل تجاري.

4. الحجم

كما هو الحال مع معظم الأشياء ، الحجم مهم ؛ وفي معظم الأعمال ، تعتبر مساحة الأرضية والمكتب من العقارات المتميزة. تعد الطابعات قطعًا ضخمة من المعدات التي يمكن أن تشغل مساحة كبيرة ، لذلك يجب أن يكون حجم طابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) دائمًا في الاعتبار.

مع عدد من الميزات والوظائف والقدرات المختلفة ، يمكن أن يختلف حجم طابعات الكروت ID بشكل كبير. للتأكد من أن طابعتك ليست كبيرة جدًا بالنسبة للمساحة المقصودة ، قم بقياس المساحة التي تنوي أن تستوعب طابعة بطاقة الهوية واحسب الحجم الأقصى للطابعة التي يمكنك استيعابها بشكل مريح.

5. ميزات الأمان

بطاقات الهوية الحديثة وطابعة كروت id ( طابعة كروت الموظفين ) مليئة بالتكنولوجيا وبطاقات الهوية الأمنية تتجاوز الآن مجرد صورة واسم. هناك العديد من ميزات الأمان الإضافية التي يمكن طباعتها على بطاقات الهوية باستخدام طابعة بطاقة هوية قياسية داخلية والمواد الاستهلاكية المناسبة. عند شراء طابعتك ، فكر في مستوى الأمان الذي تحتاجه لعملك وأنواع ميزات الأمان الأكثر ملاءمة

  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

     

  • اتصل بنا 
  • او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 10جمال الدين عفيفي – متفرع من حسن المأمون – مدينة نصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top