شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

تعتبر TDSI الانجليزية واحدة من أشهر واقوي البراندات المتخصصة في مجال التحكم في الدخول و الخروج Access Control Systems،تأسست TDSI منذأكثر من 30 عام ومنذ ذلك الحين تحرص TDSI على توفير العديد من المنتجات والحلول الخاصة بمجال الاكسيس كنترول Access control  من قارئ الكروت Access control reader  ولوح التحكم Access control boards  وكذالك اجهزة البصمة Biometrics.

لذلك قامت شركة بروتك للانظة الامنية بتوقيع عقود الوكالة مع TDSI الانجليزية حيث تعتبر شركة بروتك وكيل لشركة TDSI في مصر لتقديم الخبرة في تطوير وتصنيع وتقديم حلول مبتكرة وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة والتطور في مجال  لتحكم في الوصول المتكامل للتطبيقات Access control system في السوق المصري، مما يوفر مجموعة واسعة من الفوائد للمؤسسات من أي حجم.

معلومات حول شركة بروتك

تعتبر شركة بروتك من افضل الشركات في مصر المتخصصة في مجال انظمة التحكم في الدخول والخروج Access control واجزة الحضور والانصراف للموظفين ، وهذا بشهادة جميع العملاء المتعاقدين معها، حيث تقوم الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من افضل انواع اجهزة الاكسيس كنترول بأسعار بسيطة، بجانب خاماته العالية الجودة وبكتنولوجيا متتطورة.

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

تمتلك الشركة فريق من مهندسين وفنيين متخصصين يقوم بمعاينة المكان واختيار أنظمة الحلول وأنظمة الاكسيز كنترول ، ومن ثم تصميمه بشكل سريع وتقديمه للعميل خلال عدة أيام قليلة من تاريخ المعاينة، كما توفر الشركة خدمة التركيب بمنتهى الدقة والاتقان، من قبل مجموعة من أكفأ الفنيين المتخصصين في هذا المجال، مدربين على استخدام أحدث الاجهزة والمعدات المتبعة في عملية التركيب.

نشأة TDSI ومراحل التطوير 

تفخر TDSi بتراثها ومنذ تأسيسنا في عام 1982 واصلنا تقاليد الابتكار والجودة وخدمة العملاء. ألق نظرة على الجدول الزمني أدناه لمعرفة بعض معالمنا الرئيسية.

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

1982
جاء من ITR ، الذي صنع معدات الوقت والحضور. في ذلك الوقت ، كانت TDSi هي الشركة الأولى والوحيدة في صناعة معدات تسجيل الوقت المعتمدة على المعالجات الدقيقة. اسم المنتج في هذا الوقت كان TIMELORD.

لقد أنشأنا تقنية MICROCARD الخاصة بنا جنبًا إلى جنب مع أجهزة القراءة والبطاقات (حيث كان كل رقم من البطاقة فريدًا) لا ينتج عنه بطاقات مكررة أبدًا.

1982-84
ثم أخذت TDSi تقنية بطاقة MICROCARD التي تم تطويرها داخل TIMELORD وحولتها إلى منتج للتحكم في الوصول ، يسمى MICROLOCK. في ذلك الوقت ، كان هذا المنتج غير معروف لشركة TDSi ، ولم يكن هناك منتج آخر في السوق مشابه لهذا المنتج.

1984-92
لقد أنشأنا OEM مع Chubb ، كان نظام Chubb ENTA CARD هو TDSi MICROLOCK.

تم تطوير منتجنا التالي بشكل أساسي للسوق الأمريكية وكان معروفًا باسم نظام MICROLOCK 2. كان هذا نظامًا أكثر تعقيدًا للتحكم في الوصول وتم تمديده على مدار حياته من نظام 2 باب إلى نظام 4 أبواب. كان التحرك الأساسي حول النظام 2 هو السماح بالتفاعل مع تقنيات القارئ الأخرى ؛ أي مغناطيسي ، Weigand.

ثم استحوذنا على شركة تسمى Sarasota Revenue Systems وقمنا بتطوير مجموعة كاملة من المنتجات القائمة على الإيرادات. سواء كانت بطاقة أو عملة ، للتطبيق النموذجي للجامعات.

1996-1998
ثم شرعت TDSi في منصة جديدة كانت عبارة عن منصة سلسلة EX ، وكانت تستخدم معالجات ذات ذاكرة وصول عشوائي أسرع ، مما يسمح لنا بتحقيق تقارير أفضل. تم صنع هذا في المقام الأول لأننا كنا نعمل مع ULTRAguard على جانب الأنظمة من العمل ، ثم انتقلنا إلى EXgarde slicker.

2002
تم إنشاء EXgarde للتعامل مع قوة المعالجة الأسرع وما إلى ذلك لتوفير أوقات إبلاغ أفضل. انتقلنا بعد ذلك إلى OPTICA ، والتي كانت عبارة عن لوحة مفاتيح ضوئية حول تقنية قارئ EXprox.

2004-2005
بعد ذلك ، جاءت وحدة التحكم MICROgarde. تم تطوير هذا في المقام الأول لمناشدة خفض تكاليف الباب والانتقال إلى أجهزة القراءة الرقمية. كما كان Exprox ، الذي جاء في نفس الوقت. لقد قمنا بتصميم برنامج نظام لـ MICROgarde والذي كان مجانيًا ويمكن استخدامه مع أجهزة MICROgarde.

2005
انضم جون ديفيز ، العضو المنتدب الحالي ، إلى TDSi في عام 2003 عندما كانت مملوكة لشركة Norbain SD Limited وقاد عملية شراء TDSi من Norbain في فبراير 2005.

2009
تنتقل TDSi إلى تقنية قارئ المقاييس الحيوية مع إطلاق مجموعة قارئات DIGIgarde

2011
تنتقل TDSi إلى IP CCTV Surveillance مع إطلاق VUgarde الذي يتضمن نظام إدارة الفيديو و ANPR.

لماذا أنظمة الأكسيس كنترول من TDSI الانجليزية

تقع منتجات TDSi في قلب أنظمة الأمان في جميع أنحاء العالم. لأكثر من ربع قرن ، تم تطوير مجموعتنا عالية الجودة من حلول التحكم في الوصول الفعالة  Access control من حيث التكلفة لتلبية احتياجات المشاريع عبر مجموعة من الأسواق ، في كل من القطاعين العام والخاص. بدءًا من وحدات التحكم في الأبواب المستقلة ٍStand Alone Reader وحتى مجموعات إدارة برامج التحكم في الوصول المتكاملة تمامًا ، يقدم كل منتج من منتجاتنا نفس المجموعة من الأداء الموثوق به والتميز الفني والتصميم الأنيق والقيمة مقابل المال.

منذ تتأسيس TDSi منذ أكثر من 30 عامًا ، نجحت في توفير أنظمة لأكثر من 100000 مشروع في جميع أنحاء العالم ، حيث يستفيد عدة ملايين من حاملي البطاقات من أنظمة الاكسيس كنترول الخاصة ب TDSiفي الدخول الخروج من من ابواب المباني والمكاتب المختلفة كل يوم.

 

اسباب نجاح شركة بروتك

تتمتع شركة بروتك بعدة اسباب رئيسية جعلتها من اوائل الشركات المتخصصة في مجال انظمة الاكسيس كنترول في مصر، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • تعتبر شركة بروتك وكيل TDSI في مصر بشكل حصري المتخصصة في اجهزة الاكسيس كنترول والتحكم في الدخول والخروج من الابواب والمكاتب.
  • توفر الشركة خدمة توريد وتركيب هذه الأنواع وفقا لمعايير الجودة والأمان، كما أنها تعتمد على أحدث الأدوات والمعدات التي تستخدم في عملية التركيب.
  • توفر الشركة طاقم كبير من الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب جميع الأنواع، يتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.
  • تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع لجميع العملاء، كما تقدم لهم خدمة الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في جمهورية مصر العربية، مقابل أسعار خيالية لا تقبل المنافسة.

    للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 10 جمال الدين عفيفي – متفرع من حسن المأمون – مدينة نصر – القاهرة – مصر
  • شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

شركة بروتك وكيلا لـ TDSI الإنجليزية في مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top