ابواب مداخل البنوك

تحرص شركة بروتك على تقديم جميع الحلول الامنية المتكاملة التي تساعد على تحقيق الامن وانتشار الحماية في المكان، لذلك توفر الشركة مجموعة متنوعة من ابواب مداخل البنوك التي تعمل على تنظيم عملية الدخول والخروج من وإلى البنك، وتتميز هذه الابواب بأشكالها المتنوعة ومظهرها الجذاب الذي يضيف لمسة جمالية للمكان الموجود به، بجانب مرونتها عند الاستخدام وسهولة تركيبها وأسعارها المتوسطة، وتقدم الشركة خدمات التوريد والتركيب والبرمجة والصيانة والتدريب على استخدام جميع ابواب مداخل البنوك، إضافة إلى منح العميل ضمان على كافة المنتجات لمدة عام ضد عيوب الصناعة، وتتميز الشركة بتقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع لجميع العملاء، بجانب خدمة الشحن والتوصيل المجاني لأي مكان في جمهورية مصر العربية، كل هذا مقابل أسعار خاصة تتناسب مع جميع العملاء.

نبذة عن شركة بروتك

شركة بروتك هي أقدم وأكبر الشركات الموجودة في مصر المتخصصة في مجال الانظمة الامنية، وتتمتع بسمعة طيبة وشهرة كبيرة في هذا المجال، نظرا لأنها تحرص على اتباع الطرق الحديثة والأساليب التكنولوجية المتطورة في هذا المجال، وهذا ما جعلها تتفوق عن الشركات المنافسة لها في مصر.

توفر الشركة العديد من ابواب مداخل البنوك المتنوعة لأفضل الماركات العالمية التي تتمتع بأعلى جودة ممكنة في التصميم والتصنيع، اضافة الى خدماتها من توريد وتركيب وصيانة وبرمجة وتدريب، كما توفر الشركة خدمة عملاء تتواجد طوال اليوم في خدمة العملاء والرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

توفر الشركة طاقم كبير من الفنيين والمهندسين الخبراء في تركيب جميع انواع انظمة الابواب، يمتلكون القدرة على التعامل مع أي نوع، ويتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال، كما أنها تعتمد على أحدث المعدات والأجهزة التي تستخدم في عملية تركيب هذه الأبواب.

انواع ابواب مداخل البنوك التي تقدمها الشركة

تقدم شركة بروتك العديد من انواع ابواب مداخل البنوك، مختلفة التصميم والأشكال، والتي تتميز بسهولة التركيب والاستخدام وقوة التحمل، وفيما يلي أفضل هذه الأنواع:

الأبواب الزجاجية الدوارة

وهي ابواب زجاجية تدور حول بعضها، تتكون من ثلاثة أبواب أو أربعة، وهي معلقة على عمود مركزي تدور حول محور عمودي داخل تطويق أسطواني.

ابواب فوتوسيل

وهي ابواب زجاجية اوتوماتيكية تتكون من ضلفتين، تتميز بتصميمها الأنيق ومظهرها الرائع، بجانب سهولة استخدامها و تكلفتها البسيطة.

الأبواب الزجاجية المنزلقة

وهي ابواب جرارة تتكون من ضلفة واحدة أو ضلفتين، ويمكن تحريكها على الجدار أو بداخله، تتميز بشكلها الرائع الذي يضيف لمسة جمالية للمكان.

أسباب نجاح شركة بروتك في الاسواق المصرية

هناك عدة أسباب أدت إلى نجاح شركة بروتك في الاسواق المصرية و جعلتها تتميز عن غيرها من الشركات الاخرى المنافسة لها في مجال الانظمة الامنية، وفيما يلي أهم هذه الأسباب:

  • تتمتع شركة بروتك بالخبرة الواسعة في مجال الانظمة الامنية والتي اكتسبتها من العمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة.
  • توفر الشركة جميع انواع ابواب مداخل البنوك والتي تتمتع بالجودة العالية وقوة التحمل، وتتناسب مع جميع المساحات.
  • تقدم الشركة خدمة توريد وتركيب الابواب بمنتهى الدقة والجودة، كما أنها تعتمد على احدث المعدات والادوات التي تستخدم في تنفيذ هذه العملية.
  • تمتلك الشركة أكفأ المهندسين المتخصصين في مجال تركيب كافة الابواب الاتوماتيكية، يتمتعون بالخبرة الواسعة في هذا المجال.
  • توفر الشركة خدمات ما بعد البيع، بجانب خدمة الدعم الفني والتدريب على الاستخدام، من قبل ذوي الخبرة والكفاءة.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة صيانة الباب في حالة حدوث أي عطل به، مع توفير عقود الصيانة لضمان حقهم.
  • تتميز الشركة بتقديم جميع خدماتها في مجال ابواب مداخل البنوك مقابل أسعار تنافسية تتناسب مع الجميع.
  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 21 أحمد الزمر المنطقة العاشرة – مدينة نصر – القاهرة – مصر

1 فكرة عن “ابواب مداخل البنوك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top