ابواب اوتوماتيك

ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل

ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل

هل صادفت يوما ما باب زجاجي متحرك اوتوماتيكيا عند اقترابك منه ؟!

نعم انها الأبواب الأوتوماتيكية والتي تسمى ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل .

إنه لمن الرائع أن تفتح الابواب الزجاجية بمجرد اقترابك منها دون الحاجة لبذل أي نوع من أنواع المجهود على الإطلاق، بعدها يبقى الباب خلفك مفتوحًا لثوانٍ معدودة ثم يعاود الاغلاق، هذا المشهد سيشعرك بأنه يتم التعامل معك بصفتك شخصية غاية في الأهمية وكل ما ينقص هذا المشهد هو سجادة حمراء.

تاريخيًا ومنذ ظهور الأبواب الأوتوماتيكية(ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل) لها العديد من المميزات وتقوم بتوفير الكثير من الميزات التي سنعرض بعضها في هذا المقال.

ماكينات زجاج اوتوماتك منزلق

ما هي الميزات التي توفرها الأبواب الأوتوماتيكية(ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل)؟

 

  • ظهرت الاهمية الكبيرة التي تقدمها الأبواب الأوتوماتيكية (ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل) في ظل انتشار جائحة كورونا الاخيرة، حيث لا يطلب منك الباب الأوتوماتيكي أن تلمسه، وهذا يحد  من انتشار الفيروسات والجراثيم، فيمكننا القول أن الأبواب الأوتوماتيكية تساهم بشكل حقيقي في الحفاظ على ترواح البشرية.
  • الكفاءة من الناحية الاقتصادية، فالأبواب الأوتوماتيكية تقوم بتوفير تكاليف فواتير التدفئة والتبريد حيث انها تحافظ على درجات الحرارة داخل المبنى.
  • تسهيل المهام اليومية، إذ لا بد وأن جربت المرور عبر بوابة يدوية وأنت تحمل الكثير من الحقائب أو تقوم بجر عربة أطفال أو عربة تسوق، أو ربما تحمل طفلك على يدك، فمعظم الأبواب اليدوية تتسبب في عدم الراحة أثناء العبور خلالها، أو يمكن للعربة أن تسبب لك الكثير من الارتباك وأنت تدفعها وتفتح الباب في آن واحد.

أكثر أنواع الأبواب الأوتوماتيكية (ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل) شيوعًا هو أكثرها عمليّةً وهو الباب الجرار الأوتوماتيكي، حيث أن سعره مقبول مقارنةً بالقيمة التي يضيفها للمبنى، ولما يوفره من التكاليف على المدى الطويل.

يمكنك الآن الاتصال بشركة بروتك للابواب الأوتوماتيكية (ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل) والاستفسار عن كل أنواع الأبواب الأوتوماتيكية وأفضلها، كما يمكن أن تطلب استشارة المهندسين والفنيين المختصين بأفضل نوع باب الكتروني يناسب موقعك بعد معاينته، فهناك الكثير من المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار نوعية الباب الأوتوماتيكي والفنيين والمهندسين المختصين على أفضل دراية بها.

معلومات حول شركة بروتك

تعد شركة بروتك من افضل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر بمختلف أنواعها ، فهي تتمتع بالسمعة الطيبة والشهرة الكبيرة في هذا المجال، حيث ان لديها خبرة واسعة والتي قد اكتسبتها منذ سنوات طويلة من العمل في هذا المجال.

تقدم الشركة عدد كبير من أحدث الأجهزة الفنية المتطورة وافضل التقنيات العالمية في مجال الأنظمة الأمنية، حيث توفر الشركة ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل، وغيرها الكثير من الاجهزة الامنية المتطورة.

أسباب نجاح شركة بروفيشنال تكنولوجي – بروتك

هناك العديد من الاسباب التي ادت الى نجاح شركة بروتك وجعلتها تحظى بشهرة كبيرة وسط غيرها من الشركات الاخرى، ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

  • توفر شركة بروتك أحدث وافضل أنواع ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل المختلفة التي تتناسب مع جميع الأماكن العامة مثل الفنادق والمطارات وغيرها.
  • تقدم شركة بروتك خدمة التدريب على ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل تحت اشراف مهندسين متخصصين.
  • تقدم شركة بروتك لعملائها خدمة توريد وتركيب الجهاز، كما توفر خاصية التوصيل والشحن المجاني لأي بلد.
  • تقدم شركة بروتك لعملائها خدمة صيانة ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل في حالة حدوث أي أعطال به، كما تقدم عقود للصيانة.
  • تتميز شركة بروتك بتقديم افضل الخدمات التقنية وخدمات المتابعة والضمان وخدمات التدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار مخفضة لا تقبل المنافسة.
  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 10 جمال الدين عفيفي – متفرع من حسن المأمون – المنطقة السادسة -مدينة نصر-القاهرة .

لا تترددوا في الاتصال بنا والاستمتاع بالراحة والأمان

ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل

ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل

ماكينات الابواب الاتوماتيك المنزلقة الفوتوسيل

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top