كاميرات قراءة لوحات السيارات lpr – ANPR

كاميرات قراءة لوحات السيارات lpr – ANPR ، اجمع كافة العملاء الكرام ان شركة بروتك تعتبر من أقدم الشركات المتخصصة في مجال الأنظمة الأمنية في مصر، حيث أنها توفر العديد من أحدث الاجهزة الامنية المختلفة، ومنها نظام كاميرات قراءة الوحات المعدنية للسيارات lpr – ANPR، هذا النظام يساعد في البحث عن السيارات المسروقة، حيث يتم التقاط الصور بواسطة الكاميرات المنتشرة في الميادين والطرق ومقارنتها مع قاعدة البيانات الموجوده بإدارة المرور، مما يساهم في تحسين المستوى الأمني وتقليل العمليات الإجرامية، وتهتم شركة بروتك بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها، لذلك فهي تقدم خدمة توريد وتركيب كاميرات قراءة لوحات السيارات lpr – ANPR ، ويتم ذلك على أيدي مجموعة من أمره الفنيين المتخصصين في مجال تركيب مثل هذه الاجهزة، وتوفر الشركة أيضا خدمات البرمجة والصيانة والتدريب على تشغيل هذه الأجهزة، إضافة إلى أسعارها التنافسية التي تناسب جميع الطبقات.

معلومات حول شركة بروتك

تعد شركة بروتك من أهم شركات الأنظمة الأمنية في مصر، وهذا بشهادة جميع العملاء المتعاقدين معها، نظرا لأنها توفر أحدث الأجهزة التي تستخدم كنظام أمني وحماية للافراد والمباني والسيارات وغيرها، فهي تقدم العديد من الحلول الأمنية المتكاملة لعملائها الكرام، من أجل اكتساب ثقتهم والحصول على رضاهم.

توفر شركة بروتك أحدث الانظمة الامنية والتكنولوجية في مجال كاميرات قراءة لوحات السيارات lpr – ANPR، وهو نظام أمني يتمتع بالدقة العالية والقدرة الكبيرة على قراءة أرقام لوحات السيارات من خلال التعرف الضوئي على الحروف، ويتم ذلك من خلال كاميرات المراقبة، ويساعد هذا النظام على معرفة كافة البيانات الخاصة بالسيارة وقائدها بشكل تلقائي بدون وقوفها.

تقدم الشركة خدمة توريد وتركيب هذه الكاميرات في أي مكان بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، تحت ايدي مهندسين متخصصين في هذا المجال، اضافة الى التوصيل لأي بلد في جمهورية مصر العربية، والتدريب على كيفية استخدام هذه الأجهزة من قبل كوادر فنية متخصصة، وتتميز الشركة بتقديم خدمة الصيانة للجهاز وخدمات ما بعد البيع لجميع العملاء.

نظام كاميرات قراءة لوحات السيارات lpr – ANPR

هو نظام أمني يساعد على اكتشاف وقراءة أرقام لوحات السيارات بطريقة تلقائية، ويتم ذلك بواسطة استخدام كاميرا المراقبة, حيث انه يساهم في البحث عن السيارات المشبوهة والمبلغ عن سرقتها، من حيث مقارنة الصور التي يتم التقاطها بالكاميرات المنشرة في الميادين واشارات المرور مع قاعدة بيانات إدارة المرور، وهذا النظام يساعد على تحسين المستوى الأمني وتقليل المخاطر الإجرامية.

استخدامات كاميرات قراءة لوحات السيارات lpr – ANPR

يعتمد استخدام هذا النظام على عدة مراحل اساسية، وهي:

المرحلة الاولى: كشف والتقاط الصور

يتم ذلك من خلال وضع كاميرات مراقبة تليفزيونية في مكان معين، حتى تتمكن الكاميرا من التقاط صور ضوئية واضحة للوحات السيارات المارة.

المرحلة الثانية: تمييز أرقام لوحات السيارات

وهنا يتم قراءة نص اللوحة من خلال الصور الملتقطة والتمييز التلقائي، ومن بعدها يتم الكشف عن تراخيص اللوحة وتمييز الحروف والأرقام.

المرحلة الثالثة: التمييز الضوئي

وهنا في هذه المرحلة يتم التمييز الضوئي على الحروف بشكل فردي، ومن ثم مقارنتها بأي قاعدة بيانات محددة، من أجل فحصها وإعطاء النتيجة التي تبين الصلاحيات المخصصة لهذه السيارة.

المرحلة الرابعة: معالجة البيانات

وهنا يتم تمييز ألوان السيارات والتقاط صور قريبة لها، وإضافة صلاحية السماح أو منع المرور لأي سيارة، مع إمكانية استدعاء الرقم وصورة السيارة وتوقيت مرورها من خلال الضغط على زر واحد.

أسباب اختيار شركة بروتك

تأكد عزيزي العميل ان شركة بروتك هي اختيارك الافضل اذا كنت ترغب في اقتناء إحدى كاميرات قراءة لوحات السياراتlpr – ANPR، وذلك للأسباب الاتية:

  • السمعة الطيبة في الأسواق المصرية.
  • الأسعار البسيطة التي لا تقبل المنافسة.
  • خدماتها المتعددة من توريد وتركيب وصيانة وشحن وتدريب على الاجهزة.
  • توفير خدمات ما بعد البيع.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

  • 21 Ahmed El Zomor St., beside KFC and Vodafone , Tenth Area , Nasr City – Cairo – Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top