شيش حصيرة زنكاليوم

شيش حصيرة زنكاليوم

من منا لا يرغب في الحصول على منزل جميل يتمتع بالفخامة والأناقة، بجانب الراحة والاسترخاء داخله وعدم الازعاج، وغيرهم الكثير من المزايا التي يوفرها شيش حصيرة زنكاليوم، الذي يستخدم كبديل للشيش الخشب العادي، حيث أنه يتمتع بمزايا كثيرة ومتعددة جعلته الاختيار الأول لدى الجميع في وقتنا الحالي، علاوة عن أسعاره المتميزة التي تتناسب مع الجميع.

شيش حصيرة زنكاليوم

  • شيش الحصيرة هو عبارة عن ألواح أو شرائح تتحرك لأعلى ولأسفل، يتم تركيبها خارج الشباك الرئيسي للمبنى، يمنح المكان مظهر خيالي رائع، بجانب القوة والمتانة التي يتمتع بها شيش الزنكاليوم، وتجعله يختلف عن أنواع الشيش الأخرى.
  • يتميز شيش الزنكاليوم بسماكته العالية وقدرته على حماية المكان من السرقات والاقتحامات، كما أنه يحجب دخول الضوء الخارجي داخل المكان، ويتمتع بالعديد من الألوان الجذابة والتي ترضي جميع الأذواق وتناسب كافة ألوان القطع الديكورية المتواجدة داخل المكان المراد تركيبه به.
  • يتمتع شيش الحصيرة الزنكاليوم بالقدرة على تغطية أي مساحة للنوافذ والأبواب، بدءا من متر مربع وإلى أي مساحة مهما كبرت، كما أنه متوفر بعدة ألوان مختلفة، علاوة عن أن جميع أنواع شيش حصيرة سعر المتر فيه يكون بسيط وفي متناول الجميع، ويتم تحديد سعره على حسب نوع الشريحة المستخدمة في التصنيع والسمك والخامة.

كيفية فتح شيش الزنكاليوم ورفعه

يتم رفع شيش الحصيرة من الداخل ويصعب فتحه من الخارج، ومن الممكن فتحه بواسطة طريقتين، هما:

فتح شيش حصيرة يدوي: يتم هنا فتح الشيش ورفعه بشكل يدوي بواسطة استخدام الشريط، الذي يمكنك من فرد وطي شرائح الشيش لأعلي ولأسفل.

فتح شيش حصيرة بالريموت: وهنا يتم رفع الشيش باستخدام موتور ومفتاح كهربائي، مع توفير أنظمة الريموت كنترول والتحكم في الشيش عن بعد.

المزايا المتوفرة في شيش حصيرة زنكاليوم

يتوفر في شيش الزنكاليوم الكثير من المزايا والخصائص الهامة التي جعلته النوع المفضل لدى جميع الأشخاص، وجعلتهم يقبلون على تركيبه داخل منازلهم ومحلاتهم التجارية، ومن ضمن هذه المزايا ما يلي:

  • هذا الشيش مصنوع من الحديد المجلفن ذات القوة والمتانة العالية، كما انه مزود بأدوات خاصة لزيادة الحماية، حيث أنه يحتوي على حمالة الأمان التي تعمل على قفل الحصيرة وتمنع من رفعها من الخارج، الأمر الذي يجعل من الصعب دخول أي أحد من الخارج وسرقة ممتلكات المكان أو اقتحامه.
  • يساعد هذا الشيش على حماية المكان من التأثير بالرياح القوية والعواصف الترابية، حيث أنه يعد الحل الأمثل للحماية من عوامل الجو المتقلب.
  • يتميز شيش الزنكاليوم بأنه مصنوع من الألومنيوم المحقون فوم، مما يجعله عازل للصوت ويمنع دخول الأتربة والأوساخ داخل المكان، علاوة عن أنه عازل فعال للحرارة، وذلك بفضل مادة البولي يوريثان، التي تجعله يشكل جدار عازل للحرارة.
  • يوفر شيش الزنكاليوم خصوصية عالية داخل المكان، كما انه يمنح المكان المظهر الرائع الذي يلفت الأنظار، علاوة عن الوانه الكثيرة التي ترضي جميع الأذواق وتتناسب مع جميع ألوان الديكورات المتواجدة بالمكان.
  • يتميز شيش الزنكاليوم بالانسيابية في الحركة، وذلك بفضل التصميم الذي يتعلق بشكل الألواح أو الشرائح المصنوع منها، والتي تسهل حركة رفعه ولف الحصيرة.
  • على الرغم من أن شيش الحصيرة يحجب دخول الضوء الخارجي، إلا أنه يوفر رؤية كاملة ومريحة من الداخل لجميع المناظر الطبيعية المتواجدة في الخارج دون أي حواجز.
  • يمكنك التحكم في رفع الشيش بطريقة يدوية باستخدام الشريط، أو التحكم عن بعد بواسطة استخدام الريموت كنترول، كما أن الشيش يجعلك تتحكم في امكانية دخول اشعة الشمس داخل المكان أو حجبها.

أنواع شيش الحصيرة الأخرى

لا يقتصر شيش الحصيرة على نوع الحديد المجلفن أو الزنكاليوم فقط، ولكن هناك أنواع أخرى من شيش الحصيرة يتم تركيبها على النوافذ والأبواب، منها:

شيش حصيرة مصفح

يعد شيش الحصيرة المصفح واحدا من ضمن أنواع شيش الحصيرة التي يتم تركيبه كبديل للشيش العادي على النوافذ وأبواب المحلات التجارية، وهو مصنوع من الالومنيوم المحاضر بمادة الزنك، لذلك فهو يتمتع بالقوة والصلابة، كما انه مقاوم للكسر أو الصدأ، ويتميز بإمكانية فتحه بشكل يدوي بواسطة الشريط المتواجد به، أو عن طريق الريموت كنترول بواسطة موتور كهربائي متواجد به.

شيش الحماية الالمنيوم

يعد شيش الحماية الألمنيوم من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها إذا كنت ترغب في اقتناء شيش حصيرة ضد السرقة، حيث انه يتمتع بالمتانة والصلابة العالية، نظرا لأنه محقون بفوم ومصنوع من الألمنيوم بسماكة عالية، مما يجعله يقاوم الحرارة ويحجب الضوء، علاوة عن حماية المكان ضد السطو والسرقة، ويتميز هذا الشيش بأنه مقاوم الصدأ والتلف.

شيش حصيرة خشب

يعد شيش الحصيرة الخشبي من أقدم أنواع شيش الحصيرة المتعارف عليه، ويتمتع بمنح المكان مظهر جمالي رائع، ويزيد من فخامته، ولكنه لا يستخدمه الكثير، نظرا لوجود أنواع كثيرة احدث منه وتساعد على حماية المكان من السرقة، نظرا لانه غير متين وقوي ومن السهل كسره وفتحه.

 شيش حصيرة الوميتال

يتميز شيش الالوميتال بأنه عازل للصوت بشكل فعال، حيث انه يتمتع بالمتانة التي تساعد على عزل الصوت ومنع الضوضاء، خاصة في أوقات النهار، كما أن أسعاره متوسطة وتتناسب مع الجميع، علاوة عن ألوانه الكثيرة وأشكاله التي تبرز جمال المكان.

شيش الحصيرة الألومنيوم

يعد شيش الألومنيوم هو الشيش الأكثر استخداما على الاطلاق، نظرا لأنه مصنوع من الالومنيوم الخالص الذي يتمتع بالقوة والصلابة، كما أنه مزود بأقفال تلقائية تزيد من حماية المكان وتجعل من الصعب فتحه من الخارج، ويتميز هذا الشيش بقدرته على التحكم في كمية الضوء التي تدخل للمكان، على حسب احتياجات أصحاب المكان، بجانب توفير الرؤية الكاملة ومشاهدة جميع المناظر الموجودة في الخارج دون أي حواجز.

أفضل شركات تصنيع شيش حصيرة بمصر

عزيزي العميل إذا كنت من سكان بمصر وترغب في تركيب شيش حصيرة زنكاليوم، وتبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في تصنيع وتركيب هذا الشيش، فلن تجد أهم وأفضل من شركة التحيتي، الشركة الرائدة في مجال تصنيع شيش الحصيرة على مستوى جمهورية مصر العربية بأكملها، حيث انها تمتلك العديد من الفروع التابعة لها والمنتشرة في جميع مراكز ومحافظات مصر.

تقدم الشركة جميع أنواع شيش الحصيرة بأروع وأجمل الاشكال والالوان، حيث انها توفر شيش الحصيرة الزنكاليوم والألومنيوم والخشبي والمصفح والالوميتال، وغيرهم، كما أنها توفرهم بأسعار متوسطة تتناسب مع الجميع، علاوة عن امتلاك فريق كبير من الفنيين المتميزين، يتمتعون بالجدية في العمل، يقومون بتنفيذ التصميم الذي يرغب فيه العميل خلال يومين أو ثلاثة.

تحرص الشركة على مواكبة التطور التكنولوجي الدائم في مجال شيش الحصيرة، حرصا منها على تقديم أفضل الخدمات للعميل، لذلك تعتمد الشركة على أجود المواد والخامات في تصنيع شيش الحصيرة، حيث أنها تحرص على استيرادها من الخارج، لضمان جودتها العالية وضمان تحمل الصدمات والظروف الجوية الصعبة، مع مراعاة أن تكون بأسعار مناسبة للجميع.

وختاما وبعد أن تعرفنا على المزايا العامة المتوفرة في شيش حصيرة زنكاليوم، وتعرفنا على جميع أنواع شيش الحصيرة الأخرى، نتمنى الاستفادة من كافة المعلومات التي ذكرناها لكم، والاستعانة بشركة التحيتي في حالة الرغبة في تركيب نوع الشيش الذي تفضله.

  • للتواصل :

    صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

    قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

    صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

    صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

    صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

    او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

    موبايل :   01003301525

    هاتف :    +24726279

    واتساب :  01003301525

    او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

    المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :
  • 10جمال الدين عفيفي – متفرع من حسن المأمون – مدينة نصر
  • Home | شركة بروتك (protech-eg.com)
  • شيش حصيرة زنكاليوم
  • شيش حصيرة زنكاليوم
  • شيش حصيرة زنكاليوم
  • شيش حصيرة زنكاليوم

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top