أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems

أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems

أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems ، تقدم شركة بروتك لعملائها الكرام العديد من الحلول الأمنية المتكاملة، من أجل توفير الراحة والأمان لهم، حيث تعد الشركة من أوائل الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في جمهورية مصر العربية بأكملها، لذلك توفر لكم الكثير من انظمة ادارة الجراجات المختلفة Parking Systems، والتي تتناسب مع المولات والساحات والجراجات العمومية والشركات والمصانع والمستشفيات، وغيرها، وتتميز هذه الانظمة بإمكانية التحكم في بوابات الجراجات الالكترونية Barriers عن بعد، وكذلك تركيب احدث انظمة الدخول والخروج بالريموت كنترول بالكارت والبصمة، نظرا لأن الشركة توفر أشهر الماركات العالمية لهذه الانظمة، كما تقوم بتوريد وتركيب وبرمجة كافة البوابات الالكترونية التي تتناسب مع الجراج، مع ضمان شامل على خدماتها المتميزة في مجال انظمة ادارة الجراجات، والتي تقدمها مقابل أسعار تنافسية تناسب كافة الطبقات.

معلومات حول شركة بروتك

هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال الانظمة الامنية في مصر، ولكنها لا تكون بكفاءة وجودة انظمة شركة بروتك الامنية، ومنها أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems، حيث توفر الشركة بوابات الكترونية، وانظمة تحكم في الدخول والخروج من وإلى الجراج، وايضا الاكشاك الامنية، وغيرها، من اجل توفير الحماية والأمان للمواطنين.

كما تتميز الشركة بتقديم خدماتها المميزة في جميع اجهزة ادارة الجراجات، من حيث توريد وتركيب هذه الاجهزة، بجانب خدمة الصيانة والبرمجة والتدريب على استخدام هذه الاجهزة، كما تمنح الشركة العميل ضمان على الجهاز، اضافة الى خدمات ما بعد البيع وخدمة الشحن المجاني لأي مكان في مصر .

معلومات عن انظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems

توفر الشركة الكثير من الاجهزة الخاصة بأنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems بمختلف الاشكال والماركات، وجميعها مصنوعة من أفضل الماركات العالمية، حيث تحرص الشركة على توفير اجهزة ذات جودة عالية تتمتع بالكفاءة الكبيرة اثناء الاستخدام.

تتمتع انظمة ادارة الجراجات بالسرعة الكبيرة والدقة المتناهية وقابلية الاستمرار لفترات طويلة من الوقت بدون صيانة، حيث أن هذه الأنظمة تعمل طوال اليوم بدون توقف.

تتوافر بالشركة بوابات جراج اتوماتيكية، والتي يتم تركيبها على مداخل ومخارج الجراجات لمنع المتطفلين والتحكم بدخول وخروج السيارات من المبنى، وتتميز بإمكانية التحكم بها عن بعد من خلال الريموت كنترول.

نظام الجراجات المدفوعة Payment Parking Managements

توفر الشركة لجميع عملائها نظام الجراجات المدفوعه، هذا النظام الذي يقوم بحساب الإيرادات وتحصيل أجرة الوقوف بمنتهى الدقة، ويتميز بمنع التحايل أو التصرفات الخاطئة التي تصدر من قبل المستخدمين أو الموظفين .

ويستطيع العميل استخدام نظام الجراجات المدفوعة من خلال عدة طرق، منها:

  • أنظمة الدفع باستخدام العملة الورقية وبطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية .
  • محطات تحصيل الرسوم اليدوية.
  • نظام إدارة الإيرادات والحسابات.
  • نظام المواقف والجراجات عن طريق أرقام لوحات السيارات LPR – ANPR.
  • أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems عن طريق بطافات الباركود Barcode parking system .
  • نظام المواقف والجراجات عن طريق الكروت بروكسيمتي أو ماي فير Proximity -Mifare Cards.
  • أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems عن طريق قارئ الكروت والتاجات (الملصقات الالكترونية) علي وجاج السيارات عن بعد RFID Longe range reader.

وهناك الكثير من الطرق التي توفرها الشركة للعميل يمكنه من خلالها استخدام نظام الجراجات المدفوعة.

اسباب تميز شركة بروتك

تتمتع شركة بروتك بالعديد من المميزات التي جعلتها تتفوق على باقي الشركات الاخرى المتخصصة في مجال انظمة ادارة الجراجات في مصر، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • توفر الشركة أحدث وأفضل الانظمة الخاصة بادارة الجراجات، تتناسب مع جميع الأماكن العامة ذات المساحات الكبيرة مثل الفنادق والمولات وغيرها.
  • تقدم الشركة خدمة التوريد والتركيب والصيانة والبرمجة والتدريب على هذه الاجهزة تحت اشراف مهندسين متخصصين.
  • تتيح الشركة لجميع عملائها تجربة الجهاز قبل إتمام عملية الشراء.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة التوصيل والشحن المجاني لأي مكان في مصر.
  • تتميز الشركة بتقديم خدمات المتابعة والضمان وخدمات التدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار خاصة تتناسب مع جميع الطبقات ولا تقبل المنافسة.

للتواصل :

صفحتنا علي الفيس بوك اضغط هنا 

قناتنا علي اليوتيوب اضغط هنا 

صفحتنا علي تويتر اضغط هنا

صفحتنا علي الانستجرام اضغط هنا 

صفحتنا علي لينكدان اضغط هنا 

او بالاتصال علي الارقام الاتيه :

موبايل :   01003301525

هاتف :    +24726279

واتساب :  01003301525

او بالاتصال علي ايميلات الشركه :

المبيعات والاستعلام : info@protech-eg.com

  • العنوان :

أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems

أنظمة ادارة الجراجات Parking Management Systems

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top