بوابات جراجات الكترونية 2023

الأبواب والنوافذ والبوابات الأتوماتيكية ( بوابات جراجات الكترونية )

تقدم شركة برو تك العديد من المنتجات ذات الجودة العالية للأبواب، الأبواب، النوافذ، البوابات الأوتوماتيكية اعتمادا على أهم العلامات التجارية ذات الجودة العالية مثل Wine Dalton، Lift Master، Somfy وغيرها.

 

أبواب الشتر (التجارية والصناعية)

 

أنواع أبواب الشتر:

 

Steel Flat Slat Rolling Shutter Doors.

Steel Curved Slat Rolling Shutter Doors.

Steel Grill Slat Rolling Shutter Doors.

Aluminum Grill Slat Rolling Shutter Doors.

Steel Insulated Slat Rolling Shutter Doors.

Aluminum Double Skin Non Insulated Slat Rolling Shutter Doors.

Aluminum Insulated Slat Rolling Shutter Doors.

Poly carbonate Slat Rolling Shutter Doors

Aluminum Flat Slat Rolling Shutter Doors

Perforated Steel Curved Slat Rolling Shutter Doors.

Perforated Steel Flat Slat Rolling Shutter Doors.

Steel Flat Slat Rolling Shutter Doors with Vision Panel

أبواب بروتك   هي دائمه و قويه واقتصاديه ثابته و سهله الصيانة. يتم استخدام أفضل المواد، ويتم الحفاظ على أعلى معايير الجودة، ومن خلال التطوير المستمر والبحوث قمنا بتقديم أبواب الشتر وفقاً لأعلى مستوى من المواصفات والمعايير.

 

نحن في يرو تك نقدم خدمات التركيب كاملة في أي مكان في جمهورية مصر العربية  مع فريق من المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة، فضلا عن خدمات  ما بعد البيع  من صيانه ومتابعه دورية ، وضمان أن الأبواب يتم الاحتفاظ في أفضل حالة صالحة للعمل.

أبواب الرول

 

لدي برو تك أبواب الرول ذات الجودة العالية والأمنة دائما وصاحبه الماركت العالميه المعروفه . هذه الأبواب هي الأكثر ملائمة للمنازل السكنية وتستخدم على نطاق واسع في جمهوريه مصر العربية  وفي أجزاء أخرى من العالم .هذا الوزن الخفيف للباب والصاج المعرج تتكون من الصلب المجلفن عالي الجودة . ثم النهايات مع اثنين من الفينيل من البوليستر للجمال والمتانة التي لا توجود في منتج مناظر له . التثبيت السهل والبسيط والسريع سواء  على الحوائط أو الصلب أو الخشب.

 

محركات أبواب الرول جراجات الكترونية  :

 

تعمل مع جهاز التحكم عن بعد، وتتوفر أيضا في الوضع اليدوي. وتستخدم الأبواب أيضا لأغراض تجارية مثل المتاجر و المستودعات، الخ. ونستخدم  أفضل المواد في برو تك، والحفاظ دائما على أعلى معايير الجودة، وذلك من خلال التطوير المستمر والبحث دائما عن كل ما هو جديد. نقدم تركيب كافة منتجاتنا في أي مكان في جمهوريه مصر العربية مع فريق من ذوي الخبرة من المهندسين والفنيين لضمان أن الأبواب يتم الاحتفاظ بها في أفضل حالة صالحة للعمل.

 

تتكون شرائح جراجات الكترونية الباب المموج من “Aluzinc” ملون مسبقا من سماكة 0.50mm ± 5٪. ألوان رال المتاحة هي 9002 – أبيض، 1001 – بيج، 1015 – عاجي و 1019 – رمادي رال. يتكون لون ما قبل الطباعة من 20 ميكرون ، والتمهيدي 5 ميكرون (أعلى وأسفل) والظهر 10 ميكرون. يتم تثبيت حواف الباب من الداخل والخارج مع شرائط الفينيل لتسهيل تشغيل الباب ولخفض مستوى الضوضاء.ويتم تصنيع المحرك دالتون 3 محليا في جمهوريه مصر العربية ولديه معايير سي (اختبار الأوروبي).

بوابات جراجات الكترونية

بوابات جراجات الكترونية

بوابات جراجات الكترونية

بوابات جراجات الكترونية

Scroll to Top